تسجيل الدخول للوصول بشكل أسرع إلى أفضل الصفقات. انقر هنا إذا لم يكن لديك حساب.

العرب للتمويل.. أول منصة بالوطن العربي لتمويل المتداولين بسوق العملات الفوركس

منذ أسبوعين   خدمات   الفجيرة   4 الآراء
اتصل بنا
  • alaarb-lltmoyl-aol-mns-balotn-alaarby-ltmoyl-almtdaolyn-bsok-alaamlat-alforks-big-0

موقعك: الفجيرة

السعر: اتصل بنا


تتمتع بالموثوقية والأمان وأفضل خدمة عملاء

«العربللتمويل».. أولمنصةبالوطنالعربيلتمويلالمتداولينبسوقالعملات «الفوركس»

العرب للتمويل 8 يونيو 2022:

تشكل مواقع ومنصات التداول الجسر الذي يربطك بسوق العملات «الفوركس» التي تريد الاستثمار فيها لذا يبحث الكثير من أشخاص عن أفضل وسيلة للبدء بتداول العملات والتي تتمتع بالأمان والموثوقية ومن خلال هذا المقال سنسلط الضوء على شركة العرب للتمويل أحد أبرز هذه المواقع والتي تقدم تمويل فوري للمتداولين.

تعتبر شركة «العرب للتمويل» هي الأولى من نوعها في الوطن العربي المتخصصة في توفير رأس المال الخاص بتداول أسواق العملات «الفوركس» للمتداولين العرب والتي تمكن المتداولين من التداول بحرية ودون المخاطرة برأس المال الخاص بهم.

وتقدم شركة العرب للتمويل التمويل بشكل حسابات ممولة برأس مال مريح ورافعة مالية مريحة للتداول المرن والحر حيث بالإمكان الحصول على حساب ممول بقيمة 25 ألف دولار "الحساب الذهبي" أو حساب ممول بقيمة 50 ألف دولار "الحساب الماسي" مقابل اشتراك شهري.

كما تقدم لجميع المتعاملين منصة تداول مميزة لسوق العملات «سي تريدر cTrader» والتي تقوم بتغذية مباشرة للبيانات من مزودي السيولة لديها وتحليل الأسواق المالية عبر الهاتف المحمول (Android, iOS) وتطبيق سطح المكتب (Desktop)

ويتميز الموقع بسهولة الاستخدام حيث يمكن المستخدمين من إنشاء حسابتهم بسلاسة وسرعة من خلال عدة خطوات بسيطة.البدء معنا بسيط وسهل ثم الاشتراك بأحد الاشتراكات للحسابات الممولة «ذهبي أو ماسي» وتفعيل حسابك للبدء مباشرة بالتداول مع وجود فريق متميز ودعم متواصل. فيما توزع الأرباح كل 14 يوماً إضافة إلى تحمل الشركة الخسارة بالكامل.

من جانبه قال المتحدث بإسم شركة العرب للتمويل «تولدت فكرة العرب للتمويل وذلك نظرا لحاجة السوق العربي لخدمة نوعية تعطي الفرصة للمتداولين العرب القدره على التداول في سوق العملات بسهولة وراحة تامة دون المخاطرة برأس مال المتداولين».

لمزيد من المعلومات أو التسجيل يرجى زيارة الرابط التالي